اطبع  

دراسات الحالة

تدخل مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب في شراكات مع مؤسسات وشركات من مختلف الأحجام لتحقيق نتائج عملية قابلة للقياس.
 

ابحث عن دراسات الحالة فيما يلي

إتش دي ار
أنشأت عام 1917. تعد شركة اتش دي أر شركة مملوكة للعاملين تعمل في المجال المعماري والهندسي والاستشاري، تساعد عملائها على إدارة المشروعات العملاقة وعلى اتخاذ قرارات دقيقة. تقدم اتش دي أرلعملائها، بوصفها شركة متكاملة، نطاق كامل من الخدمات.     
 

تحديات العمل 

كان التحدي الذي تواجهه مؤسسة اتش دي أر هو تحويل الفنيين المتخصصين إلى قادة يتمتعون بقدرات جيدة في التواصل والتعامل مع الآخرين. قال جورج ليتل، رئيس اتش دي أر الهندسية، أحد شركات المؤسسة "أدركنا أننا بحاجة إلى تدريب العاملين بشكل أسرع لننمو ونكون قادرين على التعامل مع قضايا التواصل الشائكة مع العملاء." 
 

الحل

تدرب العالمون لدى اتش دي أر في برنامج تدريبي متعدد المراحل مدته 15 شهراً. كانت دورة ديل كارنيجي التي تستغرق 12 أسبوع مكون رئيسي في هذا البرنامج. أعطى تواجد ديل كارنيجي على المستوى الوطني الفرصة لمؤسسة اتش دي أر لأن تندب 15 موظفاً للمشاركة في التدريب دون أن تضطر إلى تحمل نفقات الذهاب إلى موقع واحد للتدريب وما يتبع ذلك من وقت ضائع. 
 
 

النتائج

تتمتع مؤسسة اتش دي أر بمعدل نمو استثنائي ويقود دفة العمل هؤلاء الذين تدربوا لدى مؤسسة ديل كارنيجي. يقول تشاك سينكلير، النائب الأول للرئيس والمدير الإقليمي، مجموعة اتش دي أر لإدارة الموارد البيئية، "يعمل الآن نحو 40% من الذين أنهوا تدريبهم  في الأعوام الثلاث الأولى كموظفين، وترقى 90% . بالإضافة إلى ذلك، فإن من أنهى التدريب على مهارات العمل يتسمون بمعدل أعلى في الحفاظ على عملائهم من هؤلاء الذين لم ينهوا تدريبهم."
 

على مدار العامين الماضيين، تطورنا بنسبة 29% و24%. ونمتلك هذا العام فرصة جيدة لنختبر عام أخر من النمو بقوة. ما كان بإمكاننا أن نختبر هذا النمو لولا مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب.  

جورج ليتل، رئيس اتش دي أر الهندسية، أحد شركات المؤسسة
للخلف
 

59A Zahraa El Maadi St., Zahraa El Maadi Towers, , Maadi, , Helwan, EG
P:02 2970 1097 Toll Free: Mob: 0127 3339072

تتبعنا فى

 
© 2017 Dale Carnegie & Associates, Inc.. جميع الحقوق محفوظة.
تصميم وتطوي الموقع عن طريق Americaneagle.com