اطبع  

دراسات الحالة

تدخل مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب في شراكات مع مؤسسات وشركات من مختلف الأحجام لتحقيق نتائج عملية قابلة للقياس.
 

ابحث عن دراسات الحالة فيما يلي

هوف سيمونز
تعد الحلول الصوتية والبصرية الخاصة بمكونات الحاسب الآلي وبرمجياته ثورة في عالم الوسائط الرقمية والاتصالات. 
 

تحديات العمل

في ظل سوق يتميز بالتنافس الشديد والتغير المستمر، كان من الضروري بالنسبة لهوف سيمونز للاتصالات أن تصبح أكثر مهارة وكفاءة. كانت هوف سيمونز تحتاج إلى استغلال رأسمالها البشري بشكل أفضل، وأن تترك عامليها يفكرون بأنفسهم ليصبحوا أكثر فاعلية وإبداعاً.

الحلول

بدأت هوف سيمونز للاتصالات تطلب من جميع مديريها أن يلتحقوا بالدورة التدريبية لتدريب المدراء على القيادة والتي تقدمها مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب. ثم تم توسعة نطاق من يلتحق بالدورة التدريبية لتشمل أقسام المبيعات حيث أرسلت فرق المبيعات للحصول على دورة تنشيط المبيعات التي تقدمها مؤسسة ديل كارنيجي.  

النتائج

يشرح بوب سويتلوف الأمر قائلاً "لو نظرت لشركتنا من ثلاث سنوات، ولو لم نكن قد استعنا ببرامج مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب، فكيف كان سيكون وضعنا الآن؟ هل كان معدل الاستغناء عن العمالة سيرتفع ؟ ربما. هل كان المدراء سيصبحون أقل فاعلية؟ بالتأكيد! إنني أوصي بشدة بالاستعانة بمؤسسة ديل كارنيجي للتدريب لأنني غير متأكد من وجود أي شيء أخر يمكن للمرء أن يقوم به ويعطي نفس النتائج."

منذ أن شاركنا في للمرة الأولى في برامج ديل كارنيجي للتدريب، حصلنا على أكثر من 480 حساب جديد. لقد مررنا بأكثر سنواتنا ثراءً. 

كارلوس بستانا، مدير مبيعات
للخلف
 

59A Zahraa El Maadi St., Zahraa El Maadi Towers, , Maadi, , Helwan, EG
P:02 2970 1097 Toll Free: Mob: 0127 3339072

تتبعنا فى

 
© 2017 Dale Carnegie & Associates, Inc.. جميع الحقوق محفوظة.
تصميم وتطوي الموقع عن طريق Americaneagle.com