اطبع  

دراسات الحالة

تدخل مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب في شراكات مع مؤسسات وشركات من مختلف الأحجام لتحقيق نتائج عملية قابلة للقياس.
 

ابحث عن دراسات الحالة فيما يلي

كونولي
تعد مؤسسة كونولي كونسالتنج أسوشياتس رائدة في المجال مجال المراجعة المالية لحسابات الدائنين. تعمل بشكل أساسي مع عملاء في مجال العناية الصحية والبيع بالتجزئة. بدأت الشركة، ومقرها الرئيسي في ولاية كونيتيكت، في جراج تملكه العائلة لتحصد في النهاية كل هذا النجاح لدرجة أن عدد العاملين بها قد وصل إلى 400 موظف وتحقق عائدات سنوية تتجاوز 100مليون دولار.
 

تحديات العمل

يقول توماس موس، مدير العمليات، "القضية هي أن هؤلاء الأشخاص ماهرون جداً في مجال تخصصهم، إلا أنهم لم يكونوا مُعدين للتعامل مع مهام خارج نطاق خبراتهم الشخصية," 
 

الحل

عملت مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب مع كونولي لصياغة دورة تدريبية عن مهارات العروض التقديمية تعالج المناطق الخلل التي يعانون منها. بالإضافة إلى هذا التدريب، قدمت مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب إلى مؤسسة كونولي برنامج لتطوير القيادة كان مناسباً لها تماماً.
 

النتائج

حتى الآن، تلقى أكثر من سبعين عامل في مؤسسة كونولي دورات ديل كارنيجي التدريبية. يقول توماس موس " أصبح ما تلقيناه لمرة واحدة، جوهر التدريب الذي نقدمه لمدرائنا."  
 

هل كان للتدريب تأثري على مؤسستنا؟ بالتأكيد كان له تأثير، ويظهر ذلك في نمو عائداتنا وأرباحنا بمقدار 20%. أراد رئيسنا أن ينقلنا إلى مستوى جديد، وساعدتنا مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب على تحقيق هذا النجاح.

 
توماس موس، مدير العمليات، كونولي كونسالتنج
للخلف
 

59A Zahraa El Maadi St., Zahraa El Maadi Towers, , Maadi, , Helwan, EG
P:02 2970 1097 Toll Free: Mob: 0127 3339072

تتبعنا فى

 
© 2017 Dale Carnegie & Associates, Inc.. جميع الحقوق محفوظة.
تصميم وتطوي الموقع عن طريق Americaneagle.com